منتديات شخابيط بنات


لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـے مـنـتـديـآت شَخآبِيط بَنآت ||~

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]


منتديات شخابيط بنات

تـــ ج ـــمــع بــ ن ـــآتـــي شــ ب ـــآبـــي ســـ ع ـــوودي خليـــ ج ـــي عـــربـــي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مزآجيہ لُووفَ• ™
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 319
العمر : 25
العمل/الترفيه : مسنتره بالمنتدى
المزاج : رآآآآآآآآآيقه
رقم العضوية : 1
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/10/2008

بطاقة الشخصية
الدلع بإسمي انكتب:
الدلع بإسمي انكتب

مُساهمةموضوع: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الأحد أكتوبر 05, 2008 12:02 am

"عندما يكون لديك الرغبة المشتعلة فلن يستطيع أحد إيقافك"
يبدأ كل تحسن في حياتك بتحسن في تصوراتك


> معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان...
>
> يا سبحان الله
>
>
> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
>
>
> بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
> بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه
> المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
>
>
>
>
> قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
>
>
>
>
> عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل
> ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة
> وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول
> الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله.
>
>
>
>
> وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
>
>
>
>
> (ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
> الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
> اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
>
>
> أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.
>
>
>
>
> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
>
>
> حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
> من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي
> أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
>
>
> ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
>
>
>
>
>
> ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
> الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.
>
> ******** اللهم صلي وسلم عليه على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين********
>
>
>
>
> ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
> العامي المصري العين عليها حارس.
>
>
>
>
>
> و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله
> سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن
> يلفظه تلقائيا.
>
>
>
>
> رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
>
>
> الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
>
>
>
>
>
>
> اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
>
>
>
>
>
>
> بسم الله الرحمن الرحيم
>
>
>
>
> رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون
>
>
>
>
> قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل
>
> لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر
>
> توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
>
> داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
>
>
> سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
>
> سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
>
>
>
>
> أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه
>
>
> اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ
> بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
>
> ملحوظه: تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على
> الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
>
> والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او
> دقيقتين!!!!




__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s6n9h7.ahlamontada.net
همس الدلع
¨°o.O (مراقبة اقسام عالم حواء الجمالية) O.o°¨
¨°o.O (مراقبة اقسام عالم حواء الجمالية) O.o°¨
avatar

انثى عدد الرسائل : 130
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبــه
المزاج : طفشــانه
رقم العضوية : 3
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/10/2008

بطاقة الشخصية
الدلع بإسمي انكتب:
الدلع بإسمي انكتب

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الإثنين أكتوبر 06, 2008 4:40 pm

مشكــــــــــــــوووره حبيبتي جزآآك الله خير ...

وجعلـــــــــها في موااازين حسنــــــااتكـ ..

يسعدني اكوون اول من يرد عليكـ .....

اعذب التحــــــــــاايااا حبيبتي ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزآجيہ لُووفَ• ™
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 319
العمر : 25
العمل/الترفيه : مسنتره بالمنتدى
المزاج : رآآآآآآآآآيقه
رقم العضوية : 1
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/10/2008

بطاقة الشخصية
الدلع بإسمي انكتب:
الدلع بإسمي انكتب

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الإثنين أكتوبر 06, 2008 6:01 pm

انــرتي متصفحي سهوووم بعبير


قدووومكـ برآآئحه الورد..

لكي مني ارق التحـــــاايآآ واعذبهــآآ

//

كلها ذووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s6n9h7.ahlamontada.net
بنوته فله
¨°o.O (مشخبـط نشيـط) O.o°¨
¨°o.O (مشخبـط نشيـط) O.o°¨
avatar

انثى عدد الرسائل : 146
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه سوالف خخخخخ
المزاج : اخر روااقه
رقم العضوية : 2
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الإثنين أكتوبر 06, 2008 8:07 pm

جزااك الله خير حبيبتي


وافدتيني كثير..

لكي مني كل السلام والاحتراام ...


بنوته فله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزآجيہ لُووفَ• ™
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 319
العمر : 25
العمل/الترفيه : مسنتره بالمنتدى
المزاج : رآآآآآآآآآيقه
رقم العضوية : 1
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/10/2008

بطاقة الشخصية
الدلع بإسمي انكتب:
الدلع بإسمي انكتب

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 3:07 pm

اسعدتني فله بمرورك العطر حبيبتي

الله يعطيك العاافيهـ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s6n9h7.ahlamontada.net
ذبحني غلاكـ
مشخبط بقراطيسه
مشخبط بقراطيسه
avatar

عدد الرسائل : 9
رقم العضوية : 11
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:19 pm

مشكورهـ وجزاك الله لف خير عمري Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزآجيہ لُووفَ• ™
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 319
العمر : 25
العمل/الترفيه : مسنتره بالمنتدى
المزاج : رآآآآآآآآآيقه
رقم العضوية : 1
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/10/2008

بطاقة الشخصية
الدلع بإسمي انكتب:
الدلع بإسمي انكتب

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 12:09 am

العفوووو حبيبتي


وانرتي متصفحي بطلنك ذبحني

يعطيك العآآفيه ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s6n9h7.ahlamontada.net
نزف المشاعر
ادارة منتديات شخابيط بنات
ادارة منتديات شخابيط بنات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 93
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج : هــــــادئ
رقم العضوية : 19
المزاج :
المهنة :
الهواية :
أوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟ : عضوة
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 22/10/2008

بطاقة الشخصية
الدلع بإسمي انكتب:
الدلع بإسمي انكتب

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الخميس أكتوبر 23, 2008 3:35 pm

جزاااك الله الف خير

وجعلها في موازين حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزآجيہ لُووفَ• ™
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 319
العمر : 25
العمل/الترفيه : مسنتره بالمنتدى
المزاج : رآآآآآآآآآيقه
رقم العضوية : 1
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/10/2008

بطاقة الشخصية
الدلع بإسمي انكتب:
الدلع بإسمي انكتب

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الجمعة أكتوبر 24, 2008 12:54 pm

منوووووووووووووووووور اخوي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s6n9h7.ahlamontada.net
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الجمعة أكتوبر 24, 2008 10:07 pm

وفقك الله وجزاك كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسر الغلا
¨°o.O (مشخبـط مشاركـ) O.o°¨
¨°o.O (مشخبـط مشاركـ) O.o°¨
avatar

عدد الرسائل : 63
رقم العضوية : 16
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   السبت أكتوبر 25, 2008 3:47 pm

جزاك الله الف خير

شكرا اختي والله يجعله من ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزآجيہ لُووفَ• ™
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
ღ..آلــدلــع بإسمــي إنكتــب ..ღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 319
العمر : 25
العمل/الترفيه : مسنتره بالمنتدى
المزاج : رآآآآآآآآآيقه
رقم العضوية : 1
أعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
أوسمة :
إحترارم قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/10/2008

بطاقة الشخصية
الدلع بإسمي انكتب:
الدلع بإسمي انكتب

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 6:42 pm

كيووون

ياسر

انرتوا متصفحي بعبير مروركم العطر....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s6n9h7.ahlamontada.net
 
معلومات جميله ومفيده عن الملائكه التي تحيط بالانسان ياسبحان الله ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شخابيط بنات :: ҳҲҳشخـــآبـ ي ــط آلــ ع ــــآمҳҲҳ :: ..::♥ ::..روحـآنــ ي ـــآت..::♥ ::..-
انتقل الى: